مشروع الوحدة الثانية جداول البيانات مهارات رقمية سادس

           
شارح الدرس:

شرح مشروع الوحدة الثانية جداول البيانات مادة المهارات الرقمية للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الاول شرح مشروع الوحده الثانيه جداول البيانات مهارات رقمية سادس ابتدائي ف1 على موقع منهجي التعليمي
يُعد مايكروسوفت إكسل من أقوى الأدوات التي توفر مجموعة واسعة من الميزات لتنظيم البيانات وتحليلها وعرضها. ستختار في هذا المشروع بالتعاون مع مجموعة من زملائك في الصف أحد الموضوعات الآتية، والخاصة بجمع المعلومات عن: أ- الأطعمة الصحية وغيرا الصحية. ب- أنواع التلوث. جـ – الأجهزة الرقمية.
يتعين على كل مجموعة تنظيم هذه المعلومات في ورقة عمل. بناءً على الموضوع الذي تم اختياره، يجب أخذ الأمور الآتية بعين الاعتبار:
1- استخدم الإنترنت واجمع معلومات حول الموضوع الذي تختاره تحقق من جميع معلوماتك حتى تعرف أنها صحيحة ولا تعتمد أبدًا على موقع إلكتروني أو كتاب واحد.
2- بعد جمع كل المعلومات الضرورية ضعها في ورقة عمل. افتح مايكروسوفت إكسل وحاول تنظيم بياناتك. ضع في اعتبارك أنه عليك إضافة عناوين إلى الأعمدة والصفوف الخاصة بك من أجل تحديد ما هو معروض في كل خلية.
3- بعد إدخال البيانات الخاصة بك، أنشئ الصيغ التي تحتاجها. لا تنس أنه يتم تجاهل الخلايا الفارغة.
4- بعد ذلك، يمكنك توضيح بياناتك بمساعدة المخططات أنشئ أنواعا مختلفة من المخططات المقارنة جميع البيانات وتقديم عرض مرئي لما جمعته حتى الآن.
5- في الختام، اعرض عملك أمام زملائك في الفصل

حل مشروع الوحدة الثانية جداول البيانات حاسب الصف السادس ف١
شرح كتاب المهارات الرقميه سادس ابتدائي مشروع الوحده الثانيه جداول البيانات
شارك الشرح مع اصدقائك