شرح درس انشاء موقع الكتروني بلغة HTML اول ثانوي

           
شارح الدرس:

شرح درس إنشاء موقع إلكتروني بلغة HTML مادة التقنية الرقمية 1-1 مسارات أول ثانوي الفصل الدراسي الأول شرح الدرس الأول انشاء موقع الكتروني بلغه html تقنية رقمية للصف الاول الثانوي مسارات ف١ من الوحدة الثالثة على موقع منهجي التعليمي
عرفت سابقا البرمجة ،وأنواعها وطبقت على عدد من لغات البرمجة بالكائنات مثل سكراتش. هناك لغات برمجة أخرى لانتم البرمجة فيها من خلال السحب والإفلات للبنات البرمجية، بل من خلال كتابة التعليمات البرمجية. وستتعرف على أحدها في هذه الوحدة الثالثة ستكتب التعليمات البرمجية بلغة ترميز النص التشعبي (HTML)، والمخصصة لتصميم صفحات والمواقع الإلكترونية.
بحث عن انشاء موقع ويب بلغة html السنة الأولى المشتركة
يتكون الموقع الإلكتروني من مجموعة من الصفحات المترابطة التي يمكن العثور عليها في نفس المجال (domain): يحتوي الموقع الإلكتروني عادةً على صفحة بداية تسمى الصفحة الرئيسة التي يمكن للزائر من خلالها الانتقال إلى جميع الصفحات الأخرى. يمكن أن تحتوي الصفحة الإلكترونية على روابط لصفحات إلكترونية في نفس الموقع أو إلى صفحات في مواقع اخرى.
الصفحة الإلكترونية هي ملف منظم يحتوي على نصوص وصور و وسائط متعددة أخرى، وكذلك الارتباطات التشعبية، تُعرض جميعها باستخدام متصفح المواقع الإلكترونية.

شرح حل تدريبات درس انشاء موقع ويب بلغة HTML الصف الأول ثانوي واجب
شرح كتاب التقنيه الرقميه اولى ثانوي درس انشاء موقع الكتروني بلغة html
شارك الشرح مع اصدقائك