مشروع الوحدة الثالثة البرمجة باستخدام سكراتش مهارات رقمية سادس

           
شارح الدرس:

شرح مشروع الوحدة الثالثة البرمجة باستخدام سكراتش مادة المهارات الرقمية الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الاول شرح مشروع الوحده الثالثه البرمجه باستخدام سكراتش مهارات رقمية سادس ابتدائي ف1 على موقع منهجي التعليمي
مشروع الطعام الصحي
يتحرك الكائن بين الطعام الصحي وغير الصحي، وفي كل مرة يلمس فيها الكائن طعامًا صحيا يحصل على نقطة، وعندما يلمس طعامًا غير صحي فإنه يفقد نقطة.
1. أضف خلفية من اختيارك.
2. ضع بعض الأطعمة الصحية مثل الفواكه وبعض الأطعمة غير الصحية مثل كعك (Donut).
3. أضف كائنا من اختيارك وبرمجه ليتحرك باستخدام الأسهم.
4. أضف متغيرا يعمل كعداد.
5. عندما يلمس الكائن طعامًا صحيا، يجب أن يزداد العداد بمقدار واحد، وعندما يلمس طعامًا غير صحي ينقص العداد بمقدار واحد.

حل مشروع الوحدة الثالثة البرمجة باستخدام سكراتش حاسب للصف السادس ف١
شرح كتاب المهارات الرقميه سادس ابتدائي مشروع الوحده الثالثه البرمجه باستخدام سكراتش
شارك الشرح مع اصدقائك